الجمعية السعودية للسفر والسياحة تقيم أول إجتماع لجمعيتها العمومية

​​​بالتزامن مع أعمال ملتقى السفر والإستثمار السياحي 2018

أقامت الجمعية السعودية للسفر والسياحة، إجتماع الجمعية العمومية الأول (عادي) ، والذي جاء بالتزامن مع أعمال ملتقى السفر والستثمار السياحي 2018 المقام هذه الأيام في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.
وأستعرضت الجمعية السعودية للسفر والسياحة خلال اجتماعها الأول للجمعية العمومية بإشراف مباشر من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، ميزانية العام الماضي 2017، الى جانب اعتماد التشكيل الأول للمجلس حسب اللائحة الأساسية المعتمدة.
وبدوره ثمن المدير التنفيذي للجمعية السعودية للسفر والسياحة الأستاذ هاني بن فهد العثيم دور أعضاء الجمعية في إتمام أول إجتماعي عمومي للجمعية، الأمر الذي ساهم بإأكتمال النصاب للإجتماع الأول للعام الجاري 2018. مبيناً أن التعاون المشترك بين الجمعية والهيئة الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني للأهداف المقترحة بين جميع أطراف صناعة السياحة في المملكة.
وأكد العثيم سعي الجمعية الجاد بأن تكون أحد الأذرعة المحركة لتحقيق الرؤية السياحية للمملكة العربية السعودية، ممثلة في إستراتجية الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وبتوجيه مباشر من صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني والرامية  بأن تكون السياحة ذات أثر تنموي حقيقي لجعل الاستثيمار في قطاع السفر من أهم الإقتصاديات التي من شأنها خلق العديد من الفرص الإستثمارية والوظيفية علرى حد سواء.