• aa
فوائد المشاركة

​​​


​​يوفر لك ملتقى السفر والاستثمار السياحي الفرصة الكبرى لتعزيز علاقاتك مع قائمة كبيرة من العملاء وشركاء الأعمال والمتخصصين في الصناعة، فهو الملتقى الأول الذي تستطيع من خلاله إقامة العديد من الشراكات المحلية والإقليمية والدولية التي تتطلع إليها، حيث يتواجد أكثر من 225 جهة سياحية داخلية وخارجية تحت سقف، ويحضره ما يزيد على 25 ألف زائر وعميل يبحث عن فرصة سياحية جديدة، فلا تترد بالمشاركة في الحدث الرائد في صناعة السفر والسياحة على مستوى الشرق الاوسط.​

عزز فرص نجاحك بالمشاركة في الدورة العاشرة لملتقى السفر والاستثمار السياحي وتمتع بحضور أكثر من (25) مؤتمرًا وجلسة عمل تناقش الجديد في عالم الاستثمار السياحي، وتعرف على شركائك في المجال لتبني مزيد من العلاقات التجارية الناجحة.


تصميم وبناء منصّات العرض

تمتع بالعديد من الخدمات المقدمة من قبل المنظمين للملتقى بتضمن الحصول على أكبر فائدة من المشاركة وهي (تجهيز المنصات – خدمات النقل والاتصالات والضيافة – فريق دعم على مدار الساعة). 

المركز الإعلامي ومكتب الأعمال 

يوجد مكتب أعمال لخدمة العارضين في مركز المعارض. وكذلك مركز إعلامي يباشر أعماله خلال فعاليات المعرض، يمكن للعارضين نشر أخبارهم الصحفية عبره في أي وقت.

دليل المعرض

  • يساهم دليل المعرض المطبوع باللغتين العربية والإنجليزية في الترويج لجناحك والتعريف به حيث يضم الدليل الآتي (معلومات عامة عن المعرض -مخطط لصالة العرض -فهرس للمعروضات -إعلانات العارضين -صفحة مجانية لكل تعرض فيها لنبذة مؤلفة من 100 كلمة تصف فيها منتجاتك)
  • يوزع دليل المعرض مجاناً على الزوار المسجلين، ويتم توجيه عناية العارضين إلى المزايا والفوائد التي يتم اكتسابها من الإعلان في الدليل والذي يحتفظ به الزوار كمصدر مرجعي لعدة شهور بعد المعرض.

التغطية الإعلامية
  • يحظى الملتقى بتغطية إعلامية وإعلانية في مختلف وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والإلكترونية بفضل علاقات متينة وراسخة مع وسائل الإعلام المتعددة في المملكة والمنطقة من صحف ومجلات متخصصة.
  • ​تعتمد الحملات الإعلامية للمنظمين مزيجاً من الإعلام والإعلان والدعاية المباشرة بشكل يسمح بتسويق الحدث على أوسع نطاق في المملكة وخارجها، ويقوم فريق التسويق في الملتقى بتنفيذ خطط تهدف إلى استقطاب أهل الاختصاص وكبار الشخصيات والمجموعات المعنية للمشاركة في الملتقى ولقاءات العمل الثنائية.
 السفر والإقامة والتأشيرات
  • يرتبط مطار الملك خالد الدولي بالرياض بالعالم عبر رحلات مباشرة لكبرى شركات الطيران العالمية، ويبعد عن وسط المدينة حوالي نصف ساعة من المطار، ويضم أبرز المرافق التجارية والسياحية.
  • تتوفر في مدينة الرياض مجموعة من الفنادق ذات المستويات العالمية. ينصح العارضون بالحجز قبل وقت كاف, وبإمكانكم طلب قائمة الفنادق من منظمي المعرض.
  • يحتاج الزائر إلى تأشيرة دخول إلى المملكة، يمكن للزوار الحصول عليها من سفارات المملكة في دولهم بالتنسيق مع اللجنة المنظمة.
للإطلاع على دليل ارشادات العارض يمكن تحميل    ملف الإرشادات ​